شروط شغل الوظيفة:
- ان يكون حاصل على شهادة الدبلوم في الإدارة المكتبيه او شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية .
- خبرة عملية لا تقل عن سنتين في الأعمال الإدارية والكتابية والسكرتارية والمكتبية.
- الاتصال الفعال وحسن التعامل واللباقة والكياسة.
- مواجهة المواقف الصعبة والعمل تحت الضغوط المختلفة.
- طباعة الرسائل والتقارير والمحاضر وإدخال البيانات باللغتين العربية والإنجليزية.
- القدرة على المتابعة وإنجاز العمل بإتقان.
- القدرة على المتابعة والتنسيق والتعاون مع الجهات والإدارات الأخرى.
- اجادة استخدام أنظمة الحاسوب وبرامج Microsoft office
- حفظ البيانات واسترجاعها
- ادارة الوقت
- القدرة على اعداد التقارير
- الامانة والسرية
فعلى من تنطبق عليه الشروط السابقة إرسال نسخة من السيرة الذاتية والشهادة الاكاديمية وشهادة الخبرة على البريد الالكتروني cv@aou.org.bh