الوظائف
دليل الموظفين
المركز الإعلامي
English
Sign In
عن الجامعة
الكليات
القبول
الطلاب
الخريجون
البحث العلمي
المراكز
دعم الجامعة
المزيد
كلمة الرئيس
تاريخ الجامعة
الرؤية، الرسالة والقيم
الخطة الاستراتيجية
الاعتماد الاكاديمي
حاكمية الجامعة
الهيكل التنظيمي
الوحدات والإدارات
الشراكة مع الجامعة المفتوحة
العلاقات الدولية
اللوائح والأنظمة
المنشورات
معرض الصور
اتصل بنا
التنمية المستدامة
كلية دراسات الأعمال
كلية دراسات الحاسوب
كلية الدراسات اللغوية
المزيد
البكالوريوس
لماذا تختار الجامعة العربية المفتوحة؟
البرامج
متطلبات القبول
رسوم القبول
الالتحاق بالجامعة
الدراسات العليا
لماذا تختار الجامعة العربية المفتوحة؟
البرامج
متطلبات القبول
رسوم القبول
الالتحاق بالجامعة
المزيد
دليل الطالب
التقويم الجامعي
نظام معلومات الطالب (SIS)
نظام إدارة التعلم (LMS)
البريد الإلكتروني للطلاب
المالية
الامتحانات
قسم شئون الطلبة والخريجين
مركز مصادر التعلم (LRC)
وحدة إرشاد الطلاب
مجلس الطلبة
مرافق الحرم الجامعي
خطة الإخلاء في حالات الطوارئ
الأسئلة الأكثر تكرارا
المزيد
لمحة عن نادي الخريجين
المزيد
عن البحث العلمي
مجلس البحث العلمي
المؤتمرات
أبحاث الكليات
مركز الكتابة
مركز مهارات التحدث باللغة الإنجليزية
مركز الترجمة
المزيد
الداعمون
لماذا تدعم الجامعة؟
أشكال الدعم
كيفية تقديم الدعم
English
Sign In
الصفحة الرئيسية
عن الجامعة
كلمة الرئيس
تاريخ الجامعة
الرؤية، الرسالة والقيم
الخطة الاستراتيجية
الاعتماد الاكاديمي
حاكمية الجامعة
الهيكل التنظيمي
الوحدات والإدارات
الشراكة مع الجامعة المفتوحة
العلاقات الدولية
اللوائح والأنظمة
المنشورات
معرض الصور
اتصل بنا
التنمية المستدامة
الكليات
كلية دراسات الأعمال
كلية دراسات الحاسوب
كلية الدراسات اللغوية
القبول
الرئيسية
البكالوريوس
لماذا تختار الجامعة العربية المفتوحة؟
البرامج
متطلبات القبول
رسوم القبول
الالتحاق بالجامعة
الدراسات العليا
لماذا تختار الجامعة العربية المفتوحة؟
البرامج
متطلبات القبول
رسوم القبول
الالتحاق بالجامعة
الطلاب
دليل الطالب
التقويم الجامعي
نظام معلومات الطالب (SIS)
نظام إدارة التعلم (LMS)
البريد الإلكتروني للطلاب
المالية
الامتحانات
قسم شئون الطلبة والخريجين
مركز مصادر التعلم (LRC)
وحدة إرشاد الطلاب
مجلس الطلبة
مرافق الحرم الجامعي
خطة الإخلاء في حالات الطوارئ
الأسئلة الأكثر تكرارا
الخريجون
البحث العلمي
عن البحث العلمي
مجلس البحث العلمي
المؤتمرات
أبحاث الكليات
المراكز
مركز الكتابة
مركز مهارات التحدث باللغة الإنجليزية
مركز الترجمة
دعم الجامعة
الداعمون
لماذا تدعم الجامعة؟
أشكال الدعم
كيفية تقديم الدعم
الوظائف
دليل الموظفين
المركز الإعلامي
البحث العلمي
عن البحث العلمي
مجلس البحث العلمي
المؤتمرات
المؤتمر الدولي الأول للجامعة العربية المفتوحة
أبحاث الكليات
Toggle Sidebar
Page Image
Page Content
د. مريم فاتي
الأوراق المنشورة
المؤتمرات
الكتب
الجوائز-براءات الاختراع
رسائل الماجستير المشرف عليها
Fati, M. (2022). Rethinking education in the post COVID-19 era: Implications for the academia. Baltic Journal of Law & Politics, 15(4), 1-15.
Ahmed, U., Ismail, A. I., Fati, M., & Akour, M. A. (2021). E-learning during COVID-19: Understanding the nexus between instructional innovation, E-psychological capital, and online behavioral engagement. Management in Education, 35(4), 185-198.
Fati, M., Ahmed, U., Umrani, W., Zaman, F. (2019). Academic press and student engagement: Can academic psychological capital intervene? Test of a mediated model on business graduates. International Journal of Higher Education, 8(3), 100-110.
Fati, M. (2019). The power of play in ESL classes. In Proceedings of the IAFOR Conference on Educational Research and Innovation (ERI2019), Virginia Tech, USA, May 2019.
Fati, M. (2018). The impact of anxiety on English language learning: The case of Bahraini university students. In Proceedings of the Future of Education Conference, Firenze, Italy, June 2018.
Fati, M. (2015). Thinking locally and working globally. IOSR Journal of Research and Method in Education, 5(1), 42-47.
Fati, M. (2013). Multiculturalism in a multilingual society: Could that be possible? IOSR Journal of Research and Method in Education, 2(2), 31-36.
Fati, M. (2013). The effect of English writing proficiency on the type and amount of errors produced by Moroccan EFL students. International Journal of Education and Research, 1(9), 1-10.
Fati, M. (2022). Ensuring quality-based inclusive education through online teaching and learning: Critical insights. 5th International Conference on Education Quality, Ibn Zohr University.
Fati, M. (2019, May). The power of play in ESL classes. Paper presented at The IAFOR Conference on Educational Research and Innovation (ERI2019), Virginia Tech, USA.
Fati, M. (2018, June). The impact of anxiety on English language learning: The case of Bahraini university students. Paper presented at The Future of Education Conference, Firenze, Italy.
Fati, M. (2015). Thinking locally and working globally. IOSR Journal of Research and Method in Education, 5(1), 42-47. e-ISSN: 2320–7388, p-ISSN: 2320–737X. Also presented at 2nd International Conference on Education and Social Sciences Intcess15, Istanbul, Turkey.
Fati, M. (2012, March 15-18). Identity and sexual politics in Francophone Sub-Saharan African cinema: A focus on female genital mutilation. Paper presented at Northeast Modern Language Association (NeMLA) Conference, Rochester, NY, USA.
Fati, M. (2012, May 25). EFL classes: A focus on the 5 Cs. Paper presented at FSE Symposium, Mohammed V University-Souissi, Faculty of Education, Rabat.
© الجامعة العربية المفتوحة - البحرين 2022 جميع الحقوق محفوظة.
×
تنبيه
🍪 يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء والحصول على أفضل تجربة على موقعنا.
المزيد
حسناً