logo
  • الوظائف
  • دليل الموظفين
  • المركز الإعلامي
  • English
  • Sign In
  • عن الجامعة
  • الكليات
  • القبول
  • الطلاب
  • الخريجون
  • البحث العلمي
  • المراكز
  • دعم الجامعة
المزيد
  • كلمة الرئيس
  • تاريخ الجامعة
  • الرؤية، الرسالة والقيم
  • الخطة الاستراتيجية
  • الاعتماد الاكاديمي
  • حاكمية الجامعة
  • الهيكل التنظيمي
  • الوحدات والإدارات
  • الشراكة مع الجامعة المفتوحة
  • العلاقات الدولية
  • اللوائح والأنظمة
  • المنشورات
  • معرض الصور
  • اتصل بنا
  • التنمية المستدامة
كلية دراسات الأعمال
كلية دراسات الحاسوب
كلية الدراسات اللغوية
المزيد
البكالوريوس
  • لماذا تختار الجامعة العربية المفتوحة؟
  • البرامج
  • متطلبات القبول
  • رسوم القبول
  • الالتحاق بالجامعة
الدراسات العليا
  • لماذا تختار الجامعة العربية المفتوحة؟
  • البرامج
  • متطلبات القبول
  • رسوم القبول
  • الالتحاق بالجامعة
المزيد
  • دليل الطالب
  • التقويم الجامعي
  • نظام معلومات الطالب (SIS)
  • نظام إدارة التعلم (LMS)
  • البريد الإلكتروني للطلاب
  • المالية
  • الامتحانات
  • قسم شئون الطلبة والخريجين
  • مركز مصادر التعلم (LRC)
  • وحدة إرشاد الطلاب
  • مجلس الطلبة
  • مرافق الحرم الجامعي
  • خطة الإخلاء في حالات الطوارئ
  • الأسئلة الأكثر تكرارا
المزيد
  • لمحة عن نادي الخريجين
المزيد
  • عن البحث العلمي
  • مجلس البحث العلمي
  • المؤتمرات
  • أبحاث الكليات
  • مركز الكتابة
  • مركز مهارات التحدث باللغة الإنجليزية
  • مركز الترجمة
المزيد
  • الداعمون
  • لماذا تدعم الجامعة؟
  • أشكال الدعم
  • كيفية تقديم الدعم
  • English
  • Sign In
logo
  • الصفحة الرئيسية
  • عن الجامعة
    كلمة الرئيس تاريخ الجامعة الرؤية، الرسالة والقيم الخطة الاستراتيجية الاعتماد الاكاديمي حاكمية الجامعة الهيكل التنظيمي الوحدات والإدارات الشراكة مع الجامعة المفتوحة العلاقات الدولية اللوائح والأنظمة المنشورات معرض الصور اتصل بنا التنمية المستدامة
  • الكليات
    كلية دراسات الأعمال كلية دراسات الحاسوب كلية الدراسات اللغوية
  • القبول
    الرئيسية
    البكالوريوس
    لماذا تختار الجامعة العربية المفتوحة؟ البرامج متطلبات القبول رسوم القبول الالتحاق بالجامعة
    الدراسات العليا
    لماذا تختار الجامعة العربية المفتوحة؟ البرامج متطلبات القبول رسوم القبول الالتحاق بالجامعة
  • الطلاب
    دليل الطالب التقويم الجامعي نظام معلومات الطالب (SIS) نظام إدارة التعلم (LMS) البريد الإلكتروني للطلاب المالية الامتحانات قسم شئون الطلبة والخريجين مركز مصادر التعلم (LRC) وحدة إرشاد الطلاب مجلس الطلبة مرافق الحرم الجامعي خطة الإخلاء في حالات الطوارئ الأسئلة الأكثر تكرارا
  • الخريجون
  • البحث العلمي
    عن البحث العلمي مجلس البحث العلمي المؤتمرات أبحاث الكليات
  • المراكز
    مركز الكتابة مركز مهارات التحدث باللغة الإنجليزية مركز الترجمة
  • دعم الجامعة
    الداعمون لماذا تدعم الجامعة؟ أشكال الدعم كيفية تقديم الدعم
  • الوظائف
  • دليل الموظفين
  • المركز الإعلامي
البحث العلمي
  • عن البحث العلمي
  • مجلس البحث العلمي
  • المؤتمرات
    • المؤتمر الدولي الأول للجامعة العربية المفتوحة
  • أبحاث الكليات

Page Image
Page Content

د.أشرف علي


الأوراق المنشورة المؤتمرات الكتب الجوائز-براءات الاختراع رسائل الماجستير المشرف عليها

  • Ali, A., Manzoor, D., Ismail, M. Y., Farid, R. Z., Mateen, M. A., & Khan, M. A. (2024). Implication of e-learning and AI individualized pedagogical perspectives. Journal of Electrical Systems, 20(7s), 2510–2515.
  • Rhmann, W., Khan, J., Khan, G. A., Ashraf, Z., Pandey, B., Khan, M. A., Ali, A., Ishrat, A., Alghamdi, A. A., Ahamad, B., & Shaik, M. K. (2024). Comparative study of IoT-and AI-based computing disease detection approaches. Data Science and Management.
  • Ali, A., Manzoor, D., Zahid, R., Mateen, M., & Khan, M. (2024). Blended learning and autonomous learning: The overview of the digital age of learning, learner and teacher involvement, and digital sources. Science International Journal, 36(2), 65–70.
  • Khan, R. M. I., Ali, A., Kumar, T., & Venugopal, A. (2023). Assessing the efficacy of augmented reality in enhancing EFL vocabulary. Cogent Arts & Humanities, 10(1), Article 2223010.
  • Ali, A., Khan, R. M. I., & Alouraini, A. (2023). A comparative study on the impact of online and blended learning. SAGE Open, 13(1), 21582440231154417. 
  • Khan, R. M. I., & Ali, A. (2023). Review of Morel and Spector’s 2022 Foundations of Educational Technology: Integrative Approaches and Interdisciplinary Perspectives. International Journal of Emerging Technologies in Learning (iJET), 18(6), 228-234.
  • Venugopal, A., Madanan, M., Ali, A., & Alredany, W. H. D. (2023). The integration of M-learning in learning management systems. Resmilitaris, 13(2), 2824-2836.
  • Khan, R. M. I., Ali, A., & Alouraini, A. (2022). Mobile learning in education: Inevitable substitute during COVID-19 era. SAGE Open, 12(4), Article 21582440221132503.
  • Ali, A., Khan, R. M. I., & Al-Awadhi, A. A. (2022). The adoption of mobile learning among university students. International Journal of Computer Science and Network Security, pp. 531-538.
  • Khan, R. M. I., Ali, A., & Alouraini, A. (2022). Investigating learners' experience of autonomous learning in e-learning context. International Journal of Emerging Technologies in Learning, 17(8).
  • Ali, A. (2022). Review of semantic importance and role of using ontologies in web information retrieval techniques. International Journal of Computer and Information Technology, 11(1).
  • Khan, S., Alourani, A., Mishra, B., Ali, A., & Kamal, M. (2022). Developing a credit card fraud detection model using machine learning approaches. International Journal of Advanced Computer Science and Applications, 13(3).
  • Venugopal, A., & Ali, A. (2022). An enhanced neural network approach for numeral recognition. IJCSNS, 22(3), p. 61.
  • Malik, H. A. M., Mohammad, A., Mehmood, U., & Ali, A. (2022). Interactive UI for smartphone/web applications and impact of social networks. International Journal of Computer Science and Network Security, 22(3), 189.
  • Ali, A. (2022). An overview of cloud computing for the advancement of the e-learning process. Journal of Theoretical and Applied Information Technology, 100(3).
  • Alkhunaizan, A. S., & Ali, A. (2022). An analysis of increased usage of e-commerce during COVID-19. Indonesian Journal of Electrical Engineering and Computer Science, 25(2), 1123-1130.​​​
  • Ashraf Ali et al. (2021). An Investigation of Cloud Computing and E-Learning for Educational Advancement
  • Ashraf Ali et al. (2021). The implementation of Government Cloud for the Services under E-Governance in the KSA
  • ​Ashraf Ali et al. (2021). Properties of Motion of the Infinitesimal Variable Mass Body in the Well Known Circular Restricted Three-Body Problem with Newtonian and Cyclic Kite Configuration with Variable Mass of the Fifth Body in R5BP
  • Ashraf Ali (2020). Cloud Computing Adoption at Higher Educational Institutions in the KSA for Sustainable Development
  • ​Ashraf Ali et al. (2019). Cyclic Kite Configuration with Variable Mass of the Fifth Body in R5BP.
  • ​Ashraf Ali et al. (2019). Heterogeneous primaries in CR4BP
  • Ashraf Ali et al. (2018). SEMANTIC SIMILARITY MEASURES BETWEEN WORDS: A BRIEF SURVEY
  • Ashraf Ali et al. (2018). DATABASE AND TRANSACTIONS MANAGEMENT SYSTEM FOR A SMART GYM: LAYYAH FITNESS CENTER
  • Ashraf Ali et al. (2014). Cloud and Web Technologies: Technical Improvements and Their Implications on E-Governance
  • Ashraf Ali et al. (2012). A Novel Approach for Information Retrieval on the Web
  • Ashraf Ali et al. (2011). Information Retrieval Issues on the Web
  • Ashraf Ali et al. (2011). Concept-based Information Retrieval Approaches on the Web: A Brief Survey

​


  1. Ashraf Ali et. Al. (2021) Face Mask Detection from Live-Stream Surveillance Video using Convolutional Neural Network", 2021 International Conference on Decision Aid Sciences and Application (DASA) 7-8 Dec. 2021

  2. ​Ashraf Ali et al., (2019). Prediction of Breast Cancer using Deep Learning Approach. Proceedings of the 13th INDIACom-2019; IEEE Conference ID:46181, 6th International Conference on “Computing for Sustainable Global Development”, 13th - 15th March 2019, TID-2, PID-1989.
​

​



اتصل بنا
  • الجامعة العربية المفتوحة - البحرين
    شارع 3220, مبنى 890, مجمع 732, عالي
  • عرض الخريطة
  • +(973) 1740 7077
  • +(973) 1740 2548
  • info.desk@aou.org.bh
روابط مهمة
  • البريد الإلكتروني
  • بوابة الموظفين
  • نظام معلومات الطالب (SIS)
  • نظام التعلم الإلكتروني (LMS)
  • الالتحاق بالجامعة
  • الامتحانات الإلكترونية
  • المقر الرئيس
  • الخصوصية
© الجامعة العربية المفتوحة - البحرين 2022 جميع الحقوق محفوظة.
تنبيه
🍪 يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء والحصول على أفضل تجربة على موقعنا. المزيد