يقوم قسم التدريب والتعليم المستمر وخدمة المجتمع في الجامعة العربية المفتوحة بتفعيل وتنفيذ هذه السياسة كجزء من التزامه بالجودة والتحسين المستمر والتركيز على العملاء وإدارة المخاطر والامتثال للمعايير الدولية.
الأهداف الرئيسية لسياسة الجودة لدينا هي:
- تقديم مستوى عال من الخدمة من خلال الاستعانة بالمهنيين الأكفاء.
- تجاوز توقعات الجامعة العربية المفتوحة من خلال التميز في العمليات.
- زيادة كفاءة الكادر الأكاديمي والإداري بالجامعة وتمكينهم من خلال التدريب.
- التركيز على التحديث والتقنية لزيادة الكفاءة التشغيلية.
- التفاعل عن كثب مع مقدمي الخدمات ومراقبتهم للحفاظ على أعلى معايير الجودة.
- تحقيق تقديم الخدمة في الوقت المناسب حسب المواصفات والمتطلبات.
- تقليل شكاوى العملاء بشكل تدريجي.
- حضور وحل الشكاوى في الوقت المناسب لضمان رضا العملاء.
- ضمان التحسين المستمر من خلال تحديد وقياس الأهداف، وإجراء عمليات تدقيق الجودة بانتظام، والاضطلاع بالإجراءات التصحيحية والوقائية وإجراء مراجعات منتظمة من قبل الإدارة العليا.
- الامتثال لجميع المتطلبات القانونية والتنظيمية والتعاقدية.
- تحديد ومعالجة المخاطر والاستفادة من الفرص.
سيتم عرض هذه السياسة بشكل واضح في مكتب قسم التدريب وستكون متاحة خارجيًا لجميع الأطراف المعنية عند الطلب. كما سيتم تحديثها وتعديلها لتناسب أي تغييرات في حجم أو طبيعة أنشطة قسم التدريب.